(Tue - 22 Sep 2020 | 14:41:20)   آخر تحديث
https://www.facebook.com/newqmall/
https://www.takamol.sy/
http://www.
https://www.facebook.com/syriaalghadfm/
http://www.
محليات

البدء ببيع الخبز على البطاقة الذكية في طرطوس

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
البحث في الموقع
أخبار اليوم

منشور يحرك مثقفي الفيس.. ويضع حسن نية الحليف على المحك!

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
http://www.

التعليم العالي تصدر الحدود الدنيا لمفاضلة القبول الجامعي للعام ٢٠٢٠-٢٠٢١

 ::::   حضور اول لافت للدكتورة رانيا حسن في مجلس الشعب   ::::   إنتاج القمامة ؟!!   ::::   سورية تشارك في الأولمبياد العالمي للرياضيات الذي تنظمه روسيا (عن بعد)   ::::   مجلس الشعب يتابع مناقشة البيان الوزاري.. الأعضاء يطالبون بإيجاد حلول إسعافية واتخاذ قرارات عاجلة تسهم في توفير المواد الأساسية والمشتقات النفطية   ::::   التعليم العالي تصدر مفاضلات القبول الجامعي للعام الدراسي 2020- 2021   ::::   لا موعد نهائي لمسابقة المسرحين حتى الآن...مصادر لسيريانديز: مجلس الوزارء أقر إجراء مسابقة واختبار مركزي لهم   ::::   ازمة البنزين تزيد الضغط على وسائل النقل العامة.. عيسى لسيريانديز: بطاقات ركوب مخفضة لطلاب الجامعات   ::::   إغلاق شعبة صفية بإحدى المدارس بعد تأكيد إصابة طالبة بفيروس كورونا   ::::   توضيح محافظة دمشق زاد الطين.. فهل تكرم فعلاً الفن البريطاني ؟!   ::::   المهندس عرنوس في مجلس الشعب يقرأ أولويات الحكومة من قلب المواطن.. وننتظر التطبيق   ::::   في طرطوس.. ازدحام و اختناقات مع بدء بيع الخبز عبر (الذكية).. سالم لسيريانديز: السبب قلة المعتمدين و الأجهزة القارئة   ::::   رئيس مجلس الوزراء يفوض مدير مكتب المتابعة بإجراء المراسلات مع الجهات العامة   ::::   293 ضبطاً تموينياً في درعا وحمص بحق الفعاليات التجارية المخالفة   ::::   منشور يحرك مثقفي الفيس.. ويضع حسن نية الحليف على المحك!   ::::   تعرّف على آلية تحديد مواعيد بيع السكر والأرز وفق الرسائل النصية عبر الموبايل   ::::   المهندس عرنوس مهتم بالمؤسسات والجمعيات التعاونية لاستثمارها بالشكل الأمثل   ::::   البدء ببيع الخبز عبر (الذكية) وفق نظام الشرائح في 3 محافظات.. واليكم حصة كل عائلة ؟   ::::   معمل حليب الرضع السوري.. بدء الإنتاج خلال أقل من عام   ::::   التجاري السوري يستأنف منح قروض التجزئة ويطلب التريث بمنح قروض المهن   ::::   3 ملايين و800 ألف طالب وتلميذ يتوجهون إلى مدارسهم اليوم 
http://www.
أرشيف أخبار السوق الرئيسية » أخبار السوق

ورشة عمل حول مزايا إدارة الجودة..

تنظم وزارة الاقتصاد والتجارة في الثامن عشر من الشهر الجاري ورشة عمل مخصصة لرؤساء وأعضاء مجالس الجودة في المؤسسات والشركات والمديريات التابعة للوزارة لشرح الفوائد المحققة والتجارب الناجحة لتطبيق نظام الجودة ومبادئ وضع .... [التفاصيل]
دمشق- سيريانديز
بلغ إجمالي أقساط التأمين لدى المؤسسة العامة السورية للتأمين حتى نهاية الربع الثالث من عام 2016 نحو 7.9 مليارات ليرة سورية، بمعدل نمو 6.3% عن الفترة نفسها من عام 2015. ...
دمشق- سيريانديز
أوضح مدير الاقتصاد والتجارة الخارجية بطرطوس محمود اسماعيل أن إجازات وموافقات الاستيراد الممنوحة خلال عام 2016 بلغت نحو 1610 إجازات وموافقة منها 1115 إجازة استيراد للقطاع الخاص و451 موافقة للدول العربية ونحو 44 إجازة استيراد للقطاع العام ...
دمشق- سيريانديز
أكد مدير فرع دمشق للمؤسسة العامة الاستهلاكية المهندس وسام حمامة أن فرع المؤسسة قام خلال عام 2016 بتنفيذ خطته لصيانة وتطوير الصالات القديمة والعمل بنظام المولات الحديث الذي انعكس ايجاباً، وصولاً إلى أداء أكثر تطوراً في الصالات ومنافذ البيع، مشيراً إلى الحضور الهام للتدخل الايجابي ...
دمشق- سيريانديز
أوضح وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو أن الهدف من زيارة الوفد الحكومي إلى حلب هو التقييم ووضع الخطط لتأهيل البنى التحتية للمدينة وإعادة الإعمار وتأهيل المعامل المدمرة في القطاعين العام والخاص مشيرا إلى ...
دمشق- سيريانديز
دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي مديريات التجارة الداخلية بالمحافظات الى إغلاق أي محل تجاري لمدة أسبوع يقوم ببيع المياه المعدنية بسعر زائد عن السعر المحدد من قبل الوزارة ومصادرة كامل الكميات الموجودة في المحل، وطالب الغربي ...
سيريانديز-خاص-رشا محمد داوود
وجه وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو خلال لقاءه المعنيين في الشركة العامة للأسمدة بحمص، بضرورة التواصل مع ذوي الشهداء والجرحى، انعكاساً للاهتمام الكبير من السيد الرئيس بشار الأسد بوضع جميع العاملين ومختلف الشرائح، معتبرا أن حقوق العامل وذوي الشهداء محفوظة ويجب ...
دمشق- سيريانديز
نعم لقد وصل البل للذقن كما يقول المثل الشعبي وشكاوى المواطنين واستياؤهم لذروته بسبب الارتفاع الكبير لأسعار آلاف الأصناف من الدواء في الصيدليات مع فقدان كثير منها في صيدليات أخرى وسط انتشار ظاهرة التهريب دونما رادع وأصبحت الأدوية تلعب لعبتها في السوق السوداء حتى نهشت هذه الارتفاعات جسد المواطن فالموضوع لا يمكن التغاضي عنه ولابد من إجراءات حكومية تضع حداً لملف الدواء وتوجد حلولاً لتوافرها في الأسواق إضافة إلى ضرورة اتخاذ موقف حاسم وجريء تجاه التلاعب ...
دمشق- سيريانديز
اتفقت نقابة المحامين السوريين ونقابة المحامين التقدميين اليونانيين على إحداث تجمع بين الجانبين “قابل للتوسع مستقبلا” مهمته توضيح حقيقة ما يجري في سورية والحرب الإرهابية التي تتعرض لها ...
سيريانديز- دريد سلوم
أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي قراراً بإعفاء مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمحافظة حلب، وذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها ، ولما رآه من ترهل وضعف وإهمال في أداء مديرية التجارة الداخلية في حلب

...
سيريانديز-دريد سلوم
في إطار دورها كإحدى مؤسسات التدخل الايجابي واصلت المؤسسة العامة للخزن والتسويق عمليات توزيع وبيع الغاز والمياه للأخوة المواطنين في عدد من أحياء مدينة دمشق ، وذلك لتأمين احتياجاتهم من هاتين المادتين وتخفيف الأعباء عنهما في الحصول عليهما جراء اعتداءات العصابات الإرهابية على نبع بردى وحقول الغاز ...
حلب- سيريانديز
أوضح وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس أن هناك 100 آلية هندسية ثقيلة تعمل على ترحيل الأنقاض من أحياء حلب ويتم العمل على تأمين ...
حلب-خاص سيريانديز-رشا داوود
مع زيارة الوفد الحكومي المكون من 15 وزير إلى حلب، وبعد رصد واقع الشركات في محافظة حماة، استكمل وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو جولته على الشركات الصناعية المتضررة في حلب، حيث تم الاطلاع على واقع شركة خميرة حلب وتبين وجود أضرار كبيرة جدا وغير قادرة على إعادة التأهيل بسبب حجم الدمار الكامل الذي لحق بها ...
دمشق- سيريانديز
ودعت الصناعة الدوائية الوطنية عام 2016 بنسبة تغطية تقدر بنحو 89 بالمئة من حاجة الدواء بعد أن سجلت في سنوات الأزمة انخفاضا كبيرا نتيجة الاستهداف الإرهابي للمعامل وخروج بعضها عن الخدمة وحسب إحصائيات وزارة الصحة فهناك نحو 70 معملا ينتجون نحو 7 آلاف صنف دوائي في سورية ويغطون حاجة السوق المحلية بنسبة 89 بالمئة ...
دمشق- سيريانديز
جددت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تأكيدها بإلزام التجار من منتجين ومستوردين بتداول الفواتير النظامية بين حلقات الوساطة التجارية وبناء على الأسعار الحقيقية والتقيد بوضع بطاقة البيان على المواد والسلع المستوردة أو المنتجة محلياً ومطابقتها للمواصفات القياسية السورية والبيع بالأسعار المعلن عنها والمحددة أصولاً. ...
حماة- خاص سيريانديز- رشا محمد داوود
بعد زيارة استمرت لأكثر من 3 أيام بحلب، كانت محطة وفد وزارة الصناعة محافظة حماة، حيث قام وزير الصناعة المهندس أحمد حمو والوفد المرافق له بجولة ميدانية لمعمل حديد حماه للوقوف على الواقع الفعلي للمعمل، واستكمال أعمال تنفيذ معمل الصهر للشركة، ورصد المشكلات والعقبات ...
سيريانديز-دريد سلوم
كشفت وزارة الاتصالات والتقانة عن إجمالي الدّيون الرّسميّة المستحقة لفرع اتصالات ريف دمشق خلال الرّبع الثّالث من العام الحالي والتي تبلغ 20,136,215 ليرة سوريّة، في حين وصل إجمالي الدّيون العاديّة إلى مبلغ 266,521,685 ليرة سوريّة، وبذلك تكون القيمة الإجماليّة لها بحدود 288 مليون ليرة سوريّة، كما وصل مجموع الدّعاوى ...
حلب- خاص سيريانديز- رشا محمد داوود
بحضور وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو ومحافظ حلب حسين دياب، عقد اجتماع منذ قليل مع كافة مدراء المنشآت الصناعية التابعة للوزارة، وذلك بهدف بحث آليات وسبل إعادة تشغيل المعامل المتوقفة، وركز وزير الصناعة على ضرورة الابتعاد عن النمطية في الإدارة والعمل بروح الإبداع والمبادرة للبدء بإعادة الإعمار والإنتاج، داعيا جميع المدراء إلى وضع تصور واضح لخطط العمل، على أن يتم البدء بالإنتاج بالسرعة القصوى، والعمل بالتوازي على ...
دمشق- سيريانديز
حرصت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك خلال هذا العام على الارتقاء بعملها للتخفيف من الأعباء الاقتصادية على المواطنين ولا سيما في ظل الازمة التي تمر بها البلاد، وأحدثت الوزارة وحدة اقتصادية ...
دمشق- سيريانديز
تستمر لقاءات شركات الأدوية بوزارة الصحة، في محاولة من الأخيرة لاحتواء الأزمة التي تعصف بالسوق الدوائي على خلفية قرارات تعديل أسعار الأدوية، وآخرها القرار الذي يحمل الرقم 30370/28 وهو ما ترتب عليه ارتفاع كبير في أسعار بعض أدوية وبنسب كبيرة وصلت في بعض المستحضرات إلى 500%، الأمر الذي ولّد الإحباط لدى المرضى طالبي الدواء ...
دمشق- سيريانديز
رفع الاتحاد السوري لشركات التأمين البدل الواجب على البطاقة البرتقالية، وهي أحد المسميات التي أطلقت على اتفاقية التأمين الموحدة والخاصة بعبور وسير المركبات عبر البلاد العربية الموقعة على الاتفاقية، وبموجب القرار الصادر عن الاتحاد فقد ارتفع البدل ثلاثة أضعاف عما كان معمولاً به سابقاً، إذ أصبح 18 ألف ليرة بعد أن كان 6 آلاف ليرة. ...
http://www.uok.edu.sy/%D9%81%D8%AA%D8%AD-%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%B6%D9%84%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%B5-%D8%B7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%86/
https://www.facebook.com/Marota.city/
http://www.
http://www.syriatourism.org/
http://www.
http://www.syriandays.com/?page=show_det&select_page=45&id=46817
http://www.sebcsyria.com
صحافة وإعلام

منعكسات قضية (وقاف).. تبشر بدخول حقبة جديدة للرأي العام المؤثر !

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
السياحة والسفر

وزير السياحة يستقبل رئيس منظمة طلائع البعث لتعزيز مضامين مذكرات التفاهم الموقعة بين الطرفين

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
كاريكاتير

بقائكم في البيت هو الحل لسلامتكم

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
قائمة بريدية
اشتراك
إلغاء الاشتراك

جميع الحقوق محفوظة لموقع syriandays - syrianews - سيريانديز- أخبار سورية © 2006 - 2020
Powered by Ten-neT.biz ©