(Thu - 25 Jun 2026 | 03:28:46)   آخر تحديث
https://www.albaraka.com.sy/
محليات

مؤتمر “تعافي سوريا 2026” يختتم أعماله بحمص ويؤكد دعم القطاع الصحي

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
البحث في الموقع
أخبار اليوم

أوكسفام: 85% من مزارعي دير الزور فقدوا دخلهم كليا أو جزئيا بعد فيضان الفرات

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
 ::::   غرفة صناعة دمشق وريفها تشارك في افتتاح مركز "خذ بيدي" لرعاية وتأهيل أطفال طيف التوحد   ::::   ورشة عمل في غرفة زراعة حمص حول الأساليب المثلى لتسويق المنتجات الزراعية    ::::   المولوي: غرفة صناعة دمشق جاهزة لتقديم كل ما يعزز العلاقات الاقتصادية السورية التركية   ::::   اتفاقيتان مع “سلال” الإماراتية في “فود إكسبو 2026” لتعزيز الاستثمار الزراعي   ::::   (نون) تعتمد على العقول السورية وتوسّع حضورها داخل سوريا   ::::   فود إكسبو 2026 يعزز حضوره كمنصة للتعريف بالمنتجات الوطنية وفتح ‏آفاق جديدة للتصدير والاستثمار   ::::   تشكيل اللجنة الدائمة لتحديد أسعار المواد البترولية والثروات المعدنية   ::::   مفاتيح العملية الشعرية عنده تتجسد في سعيه إلى المفارقة.. صقر عليشي شاعر السهل الممتنع    ::::   وفاة شخصين وإصابة آخرين بحوادث سير وحرائق في سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية   ::::   قرار بتعيين أعضاء جدد في مجلس إدارة غرفة تجارة ‏وصناعة الرقة‎ ‎   ::::    الطاقة تبحث إمداد التجمعات السكنية الحديثة بالغاز المنزلي   ::::   مؤتمر “تعافي سوريا 2026” يختتم أعماله بحمص ويؤكد دعم القطاع الصحي   ::::   انطلاق برنامج التعليم والتدريب المهني وتعزيز فرص العمل في سورية(STEP)   ::::   العربية للطيران الإماراتية تبدأ تشغيل رحلات مباشرة بين الشارقة وحلب ‏تموز المقبل   ::::   وزير السياحة: شروط جديدة تفرضها المنافسة القادمة وعلى القطاع الخاص الاستعداد لنواجهتها    ::::   غرام الذهب ينخفض 500 ليرة في السوق السورية   ::::   خلال مباحثات مع البنك الدولي في عمان.. وزير النقل يؤكد أهمية دعم السكك الحديدية وتعزيز الربط الاقليمي   ::::   سويسرا ترفع عقوباتها عن 7 مؤسسات سورية   ::::   تفاهم سوري سعودي في مجال التحول الرقمي   ::::   التعليم العالي.. تعويضات جديدة لعاملين تابعين للوزارة 
http://www.
أرشيف من اللاذقية الرئيسية » من اللاذقية
السالم للمدراء الخدميين باللاذقية : دماء الشهداء والمواطن بوصلة عملنا

سيريانديز -اللاذقية -  تمام ضاهر

أكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في تصريح لسيريانديز ، عقب لقائه مدراء المؤسسات الخدمية بقاعة المحافظة اليوم : إن الاجتماع الدوري لمدراء المؤسسات الخدمية مع محافظ اللاذقية ، ومع بقية المدراء الذين يرتبط عملهم بعمل هذه المؤسسات ،  كان حول ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية ، وحول المعوقات التي تحول دون إتمام العمل في الوقت المناسب .

مضيفاً :  شددنا أثناء اللقاء على الالتزام بالعمل ، و بتقديم الخدمة للإخوة المواطنين ، وأنه لا يجوز أن يعود أي مواطن إلى أية دائرة لمرتين أو ليومين متتالين  ، دون أن يسوى المطلوب له ، وإن شاء الله خلال الفترة القادمة ، ستترجم هذه التوجيهات على أرض الواقع .

مشيراً إلى ضرورة تأمين تلك المتطلبات سواء عن طريق مديرية الزراعة أو المديريات الأخرى المعنية كمديريات التدخل الإيجابي ، وذلك بهدف وصول الخدمة إلى آخر بيت في ريف المحافظة.

رئيس مجلس مدينة اللاذقية م. صديق مطره جي صرح لسيريانديز قائلاً : إن اجتماع السيد المحافظ الذي جرى اليوم مع المدراء ورؤساء مجالس المدن  ، والمعنيين في كافة الدوائر الخدمية ، كان بمناسبة توجيهات واجتماعات الحكومة الجديدة ، وهو توجيه صادر لكافة المدراء والموظفين ، بفتح أبوابهم للإخوة المواطنين ، والاستماع إليهم وإلى شكاياتهم ، ومعالجة كافة هذه الأمور بشكل سريع ، و عملي ،  دون أية إجراءات روتينية .

وأضاف : أيضاً جرى التركيز على المواطن ، وأنه البوصلة بالنسبة لعملنا ، مع الاهتمام بشؤون الموظفين كل في إدارته ، خاصة موضوع الدوام والعمل بشكل مؤسساتي ، بهدف تخفيف الأعباء عن الإخوة المواطنين ، وتقديم الخدمة والحلول الأسرع ، وكل ذلك وفق  توجهات الحكومة الجديدة دون تسويف أو استمهال ، أو إعطاء مهل غير مبررة بالنسبة للعمل .

بدوره أشار مدير زراعة اللاذقية م. منذر خيربك  إلى قطاع الزراعة وأهمية قطاع الزراعة في محافظة اللاذقية ، حيث يشكل دوراً أساسياً ويعمل فيه حوالي 92 ألف نسمة ، وأن توجهات قطاع الزراعة هي للقيام بأعمال كثيرة في متابعة مشاكل الإخوة المواطنين ، والموضوع الملح الحالي هو موضوع تسويق الحمضيات ، وذلك عبر عقد لقاءات مع المصدرين ومع المزارعين .

وأضاف خيربك : أيضاً هناك مواضيع الثروة الحيوانية ومتابعتها ، وموضوع متابعة الحرائق والاهتمام بكافة قضايا الإخوة الفلاحين ، سواء الزراعية منها ، أو تلك المتعلقة بالإنتاج الحيواني .

وكان المحافظ قد استهل الاجتماع بتحية إجلال واعتزاز بانتصارات الجيش العربي السوري لا سيما في حلب ، وقال : إن دماء الشهداء الأبرار وتضحياتهم هي بوصلتنا للعمل في كافة أنحاء سورية .

سيريانديز
الأحد 2016-07-31
  08:31:25
عودة إرسال لصديق طباعة إضافة تعليق  

هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟ 
: الاسم
: الدولة
: عنوان التعليق
: نص التعليق

: أدخل الرمز
   
http://www.
https://www.facebook.com/profile.php?id=100091401295082&rdid=IeZwdYTZV4GpravF&share_url=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fshare%2F1NdHVx6y5T%2F#
https://www.facebook.com/profile.php?id=100067240434120&mibextid=ZbWKwL
صحافة وإعلام

على ذمة /حميدي/ : عجلة التغييرات في دمشق انطلقت

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
السياحة والسفر

العربية للطيران الإماراتية تبدأ تشغيل رحلات مباشرة بين الشارقة وحلب ‏تموز المقبل

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
كاريكاتير

بقائكم في البيت هو الحل لسلامتكم

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
قائمة بريدية
اشتراك
إلغاء الاشتراك

جميع الحقوق محفوظة لموقع syriandays - syrianews - سيريانديز- أخبار سورية © 2006 - 2026